246A7104

قسم البحوث والتحليل

نقدم من خلال بحوثنا إسهامات مفيدة في القضايا محل النقاش على مستوى العالم وفي الموضوعات المتعلقة بالسياسة الخارجية والدبلوماسية الإماراتية، كما نقوم بتقديم خدمات التحليل والاستشارات إلى الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عرض البحوث والتحليل
img-2

إدارة التدريب التنفيذي

نقدم في الأكاديمية برامج تدريبية تنفيذية وعملية مُصممة من قبل الأكاديمية وبشكل خاص لأعضاء السلك الدبلوماسي وموظفو الجهات الحكومية ذات الصلة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتم تطوير المنهج بشكل مستمر وتدريسه من قبل أعضاء هيئة التدريس والتدريب في الأكاديمية.

عرض الدورات القادمة
img-1

القسم الأكاديمي

نقدم في الأكاديمية برنامجين معتمدين أكاديمياً، يهدفان إلى إعداد الطلبة وتثقيفهم ومدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة ليحققوا النجاح في مهنتهم الدبلوماسية مستقبلاً. ويشرف هلى هذه البرامج فريق عمل وأعضاء هيئة تدريسية كفوئين ولديهم خبرات عالمية واسعة.

كيف تبدأ

سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

وزير الخارجية والتعاون الدولي, رئيس مجلس أمناء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية

من المؤكد أن عمل الأكاديمية لن يقتصر فقط على تثقيف الإماراتيين وإعدادهم لخدمة بلدهم، بوصفهم مكوناً أساسياً في السلك الدبلوماسي الرفيع الذي يمثل الدولة، بل ستعمل أيضاً على تزويدهم بالتوجيهات السياسية الأساسية وبالمعلومات والرؤى التي تمكنهم من استشراف القضايا الإقليمية والعالمية التي تؤثر بشكل أو بآخر في مكانة دولة الإمارات.

برناردينو ليون

المدير العام لأكاديمية الامارات الدبلوماسية

ومع العقول المنفتحة وروح الفريق والشغف بالتعلم، نريد لخرّيجينا أن يساعدوا في جعل هذا العالم مكاناً أفضل، من خلال تجسيدهم لقيم الانفتاح والتسامح والابتكار والتنوع التي تتميز بها دولة الإمارات.

آخر الأخبار والأحداث